السبت، 9 مايو 2009

فديته والله ياناس انا




فديته والله ياناس أنا




اي فديته قلبي انا


فدبته حياتي انا


فديت روح سكنت فيني انا


فديت عمرانكتبلي انا


فديت من سلب عقلي انا


**********


فديته والله ياناس انا




فديت من يحاكيني


فديت من يسليني


فديت من يضحكني


فديت من يواسيني


فديت من شوفته تفرحني




**********


فديته والله ياناس انا




بروحي وحياتي أفديه أنا


بالغالي وربي أفديه أنا


روح قلبي مفتنونه بيه انا


**********


فديته والله ياناس انا


هذا قلبي ملكني أنا


وش اسوي من بعده أنا


ضايعة بدونه أنا


ميتة من غيره انا


أحبة والله انا


***********




والله ياناس اموت فيه انا




فديتك ياغالي


ياعيوني أنا


فديتك ياتاج راسي


ياعمري انا


فديتك يابعد حالي


ياروحي انا


*******


وه فديته والله ياناس انا




فديت حبي


فديت قلبي


فديت عمري


فديت حياتي


فديت اللي بروحة فداني




*************


فديته والله ياناس انا




فديتك يامازن


أحبكـ أنا


أهواكـ أنا


أعشقكـ أنا




*******




محبتك // ملكة سبأ//

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق