الاثنين، 20 أبريل 2009

أين أنت ياقلبي؟؟؟




أين أنت ياقلبي؟؟


أين ترحل عني؟؟


وحيدة تتركني؟؟

,,,,,,,,
اتعبني هذاالبعاد


ارقني هذا السهاد


,,,,,,,,,,

كم ليلة بتها ارقبك


وكم مرة حلمت بمقدمك


وكم مرة هتفت بأسمك


,,,,,,
اين انت ياقلبي؟؟


اين من استودعته نفسي؟؟


اين من استأمنته روحي؟؟


,,,,,

مازلت انتظر


وادعوربي في السحر


أن يجمعنامدى العمر


,,,,,,,,,

أين انت ياقلبي؟؟


اين من اسكنته عيني؟؟


وحفظته في نفسي


,,, ,,,,,

اما زال بنا الطريق طويل


الم يحن بعد الوصول




,,,,,

اين أنت ياقلبي؟؟


أنات قلبي تؤلمني


ودمعات عيني تؤرقني


,,,,,,,

أنا في شوق اليك


أنا في لهفة عليك



,,,,,


أين أنت ياقلبي؟؟


تعال ارسم لي


ملامح حبي


وانثر زهورك في دربي




تعال ايقظني من حلمي


ولكن ابقني في حبي




تعال ابني لي مدينة في قلبي




اسمها مدينة عشقي


أنت فيها أميري


وأنا حبيبة لاميري




كم اشتاق لك ياقلبي




ارجوك ارجوك ارجوك ياقلبي


تعال الي قبل ان ينشق قلبي
أحبـــكـــــــــ
ياقلبي


***************


محبتك : ملكة سبأ( ملاك الورد)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق