الخميس، 2 أبريل 2009

أحبك نقشتها 000بقلبي

أحبك نقشتها بقلبي
وسطرتها بدمي
ماهي حروف وربي
لو جيت بوصف ضاعت وصوفي


لوجيت باحكي ضاعت علومي


بدون مدري ولاكيف والله مدري


من فين جيت انت مدري


كل الحكاية كنت احكي


فجاءة ظهرت واخذت قلبي


اخذتُ وانا وراك اجري


حبك فوق الوصف ياحبي


انت غير وكلك غير ياعمري


انت بشر صح بس غير وربي


ان قلت حلا فانت لذة حلاي


انت فوق الحلا كلك حالي


ان قلت ذهب لانك والله مثله غالي


انت فوق والله ياتاج راسي


أبعطيك قلبي بالله لاتخليني


انا بدونك ضايعة بحياتي


نادر في الملا مثلك يادرة زماني


والاندر حبك الصادق في هذا الوجودي


عسى مانحرم منك حياتي


ولااشوف ضيقك وحزنك يابعد ناسي


أنا والله أحبك حيل وتشهد لك عيوني


حلمهاتشوفك وغيرك والله ماتشوف احد ثاني


أنا والله مشتاقة لضمتك حبيبي


ضمة منك والله تداوي جراحي


أنا والله بعدك معذبني


يارب تجمعني بيه وترحم حالي


مازن يانور قلبي فديتك


حياتي ترخص لك ياغالي


من ملك قلب مثل قلبك


ملك أجمل مافي الحياةياحياتي


وانا ملكته وافتخر وربي


ياااااا سعدي وهنااي محدن قدي


مازن حبي وعمري ودنيتي


بالله ابعدو لاحدن يحسدني


بعيش احلى ايام عمري


وبيحليهاو يكفيني يكون بقربي


هذا اجمل حب لاتلوموني


فقدت الحب وانا في صغري


والان حب مازن بيكفيني


وغيره وربي ياناس واهلي ماشتي




يارب بحق اللي تعلمويالله مني


بحق صلاتي وصومي ياربي


رجيتك يارب السما ترحمني


ومن روحي وعمري ماتحرمني


وتجمعنا بالحلال ياربي


في الدنياااا وفي جناااات عدني


&&&&&&&&&&&


(يارب أسالك سؤال عبد ضعيف ليس له من قوته حول


ولامن قدرته طول أن تجمعنا بمايرضيك عنا وأن تسهل أمرنا


بما ترضاه لناأن تجد لنا مما نحن فيه طريقا ومخرجا وان تحرس مازن وتحميه


بعينك التي لاتنام اللهم كن له بصره وسمعه اللهم أفتح عليه من فضلك اللهم اعطيه


مايتمنى وفوق مايتمنى اللهم انك تشهد على حبي له وحبه لي ونحن بشر


اللهم انك تعلم حالنا ولايخفى عليك أمرنا اللهم اليك نشكو الحال فارحمنا


لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين) اللهم امين يارب العالمين


&&&&&&&&&&&&&


محبتك %ملكة سبأ%

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق