الأحد، 8 مارس 2009

بســـــــــافر بعيونك



بسافر بعيونك
بخلي عيوني تسافر بعيونك
وتحكي قصة مجنونك
كنت احلم ألقاك 00
وفجأة لقيتك
وناداني قلبك 00
جاوبته لبيك 00
قال: احبك وش ردك
قلت :هلا بقلبي أنا
أبيك ومقدر على بعدك
تعال يا روحي أروي عطش محبو بك
أحيه بعذب أنفاسك
ودفيه بين أحضانك
وخليه يعيش وسط أحلامك
زهره وسط بستانك
أبيك تعلمني
أصول الحب تهجيني
أبيك تعيشني
وجوى قلبك تخليني
رجيتك يا بعد روحي
تطفي نار شوقي
أبي قربك والله يا بعد ناسي
******
سمعت نبض قلبك يجاوبني
أنا لك يا أجمل أحلامي
أنتي الرجا يا كل أمالي
تعالي يا قلبي أنا لك بكل أركاني
أنا حبيبك على طول ألازماني
كل اللي تبيه يرخص لك من أول وتالي
أنتي الحبيبة ووصلك غاية مرادي
******

أفديك
يا عديل الروح يا أغلى الغوا لي
أنت دنيتي وأنت والله الحبيب الغالي
عيوني
بسير على حبنا كل ساعة وأغطيه
بعيوني احرسه واحميه
هذا حبنا ولازم نراعيه
يا عيوني خبري عيونه
انك لسه تحاكيه

حبنا عهد لابد نوفيه
**********
ملكة سبأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق